<اعلان>

الاعلى

وظائف ماكدونالز السعودية 2024 يعلن عن توافر عدة شواغر خالية قدم الان

 اعلن ماكدونالز السعودية 2024 عدة وظائف خالية بفروع المنطقة الغربية من خلال المعرض الافتراضي للتوظيف (لشركة باب رزق جميل) و موقعكم الاخبارية للتوظيف ينشر لكم جميع التفاصيل للتقديم الان.


ماكدونالز:

ماكدونالدز هي سلسلة مطاعم سريعة الوجبات عالمية المعروفة والتي توجد فروعها في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المملكة العربية السعودية. تأسست فرع ماكدونالدز السعودية في عام 1993 وهي تعد جزءًا من شركة العثيم للأغذية، وهي شركة سعودية رائدة في مجال التجزئة.

تقدم ماكدونالدز السعودية مجموعة واسعة من الوجبات السريعة التي تشمل البرغر، والوجبات الدجاج، والسلطات، والسندويشات، والمأكولات البحرية، والمشروبات والحلويات. تشتهر ماكدونالدز بعدة منتجاتها الرئيسية مثل "بيج ماك" و"تشيزبرجر" و"ناجتس" و"فايلت أو فيش" و"ماكفلوري" و"ماكشكن" وغيرها. تحرص ماكدونالدز السعودية على تقديم تجربة تناول الطعام السريعة بجودة عالية وخدمة ممتازة لزبائنها.

تتواجد مطاعم ماكدونالدز في معظم المدن الكبرى في المملكة العربية السعودية، وتتميز بتصميمها الحديث والمريح وبيئة التناول العائلية. كما توفر ماكدونالدز خدمة التوصيل للمنازل والأماكن الأخرى من خلال خدمة التوصيل الخاصة بها أو عبر تطبيقات التوصيل الغذائي المتاحة.

تعمل ماكدونالدز السعودية على توفير فرص عمل للشباب السعودي وتعزز التنمية المجتمعية من خلال مشاريعها الاجتماعية والبيئية. كما تلتزم المطاعم بمعايير الجودة والسلامة العالمية وتضع صحة وسلامة الزبائن في مقدمة أولوياتها.


وظائف مطاعم ماكدونالز السعودية :

  • طاقم خدمة
  • مشرفين\مشرفات خددمة الزبائن
  • محضر\ة قهوة 
  • مقدمين طعام

طريقة التقديم للوظائف:

للتقديم لاحدى التخصصات  او تخصص اخر يمكنك من خلال موقع توظيف المطعم بالضغط : هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-